منتديات مصر بلدنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم في منتداكم
مصر ام الدنيا
نأمل منك أن تفيد وتستفيد
هام للزوار
أترك لنا ذكرى لتذكرنا وتذكرك
انك مررت بمنتدانا يوما أو
أترك لنا تعليق
في منتدى الزوار
وجـــزاكم الله خيرا


مصر ام الدنيا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات مصر بلدنا ( مصر ام الدنيا ) ترحب بجميع الاعضاء والزائرين ************ جعلتك يا مصر في مهجتي وأهواك يا مصر عمق الهوى إذا غبت عنك ولو فترة أذوب حنينا أقاسي النوى إذا عطشت إلى الحب يوما بحبك يا مصر قلبي ارتوى نوى الكل رفعك فوق الرؤوس وحقا لكل أمريء كل ما نوى


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تجربتي مع CMtrading
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 2:54 pm من طرف menna3405

» شَرِكَة 5 ماركتس - أَفْضَلَ شَرِكَة وِساطَة فوركس في العالِم
الجمعة أكتوبر 07, 2016 12:48 pm من طرف menna3405

» شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم
الجمعة أكتوبر 07, 2016 12:48 pm من طرف menna3405

» شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم
الجمعة أكتوبر 07, 2016 12:48 pm من طرف menna3405

» تجربتي مع شركة cmtrading.
الجمعة أكتوبر 07, 2016 12:46 pm من طرف menna3405

» محتاج لعيادتك ادارة منظمة ومميزة؟
الإثنين أكتوبر 05, 2015 7:34 am من طرف محمد وائل

» برنامج لاداره المحلات والاعمال التجاريه
الأربعاء فبراير 25, 2015 5:12 pm من طرف محمد وائل

» المشروع اللوجيستى مهدد بالفشل والدولة "نائمة" فى العسل!
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:08 pm من طرف اسلام علوي

» خالد حنفى يستقوى بالرئيس ضد رئيس الوزراء
الجمعة نوفمبر 14, 2014 5:54 am من طرف اسلام علوي

» مشروع المركز "اللوجيستى" العالمى مهدد بالفشل واهدار المال العام !!
الأحد نوفمبر 09, 2014 7:33 am من طرف اسلام علوي

» خالد حنفى تجاهل تقارير دولية ومحلية تفيد بغرق أرض "المشروع اللوجستى العالمى" خلال 15 عاماً!
الجمعة نوفمبر 07, 2014 7:18 am من طرف اسلام علوي

» وزير التموين عشق الظهور الإعلامى .. فباع "التروماى" للدولة
الأربعاء نوفمبر 05, 2014 8:38 pm من طرف اسلام علوي

» سلسله بدايه النهايه (حلقات كامله)
الأحد سبتمبر 07, 2014 7:15 am من طرف سامى سلطان44

» تجميل الانف
الإثنين يونيو 16, 2014 9:01 pm من طرف محمد وائل

» الجزء الاخير من سلسله بدايه النهايه - رساله مهمه جدا لشباب المسلمين
الثلاثاء يونيو 10, 2014 7:08 am من طرف على فوزى7

» سلسله بدايه النهايه ج41 - تساؤلات و اجابات مهمه
السبت يونيو 07, 2014 10:45 am من طرف يوسف محمد22

» اظن ان بدايه انهيار النظام العالمى - سلسله بدايه النهايه
السبت يونيو 07, 2014 10:36 am من طرف سامى سلطان44

» الاجزاء قبل الاخيره من سلسله بدايه النهايه 38 و 39 من 42 جزء... حتخسر كتير لو ما شوفتهاش
السبت يونيو 07, 2014 10:34 am من طرف سامى سلطان44

» فتنه الاحلاس و السراء و الدهيماء تحليل و تفسير غير مسبوق
الثلاثاء يونيو 03, 2014 9:22 am من طرف ياسر حسن22

» مفاجأه من العيار الثقيل جدا جدا جدا - سلسله بدايه النهايه
الثلاثاء يونيو 03, 2014 9:20 am من طرف ياسر حسن22

» الجزء 39 من 42 جزء من سلسله بدايه النهايه ... حتخسر كتير لو ما شوفتهاش
الثلاثاء يونيو 03, 2014 9:14 am من طرف ياسر حسن22

» فتنه الاحلاس و السراء و الدهيماء تحليل و تفسير غير مسبوق
الخميس مايو 29, 2014 12:41 pm من طرف روان مجدى5

» كيف تم سرقه الشعوب
الأحد مايو 25, 2014 7:49 am من طرف فهد سليمان

» أنباء عن إقالـة وزيرة الإعلام المصرية درية شـرف الدين
الجمعة مايو 09, 2014 7:41 pm من طرف اسلام علوي

» عن المفكر السياسي عماد العشرى
الجمعة مايو 09, 2014 5:18 pm من طرف فهد سليمان

» UPDATE Technology “Hot Deals 2014” العروض الساخنة للعام 2014 من شركة أب ديت
الثلاثاء مايو 06, 2014 9:46 am من طرف routing.staff27

» ابلكيشن جديد وهم اسالوا عن اى حاجة يجاوبك
الثلاثاء أبريل 29, 2014 7:34 am من طرف Titododo

» كيف يمكنك استغلال وقتك علي الانترنت لتحقيق ربح حقيقي وواقعي ؟
السبت أبريل 26, 2014 2:27 pm من طرف ارض العرب

» إم بى سى تسئ للسعودية ببرنامج هيفاء والمخرج المزور المفصول
السبت أبريل 19, 2014 11:44 am من طرف اسلام علوي

» اشهر التخصصات التى تؤهل لسوق العمل
الأربعاء أبريل 02, 2014 9:09 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة فوتوشوب للصور والملصقات (Photoshop for post
الأربعاء أبريل 02, 2014 9:08 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة الفوتوشوب للجوال (Photoshop for mobile
الأربعاء أبريل 02, 2014 9:03 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة الفوتوشوب ( Photoshop
الأربعاء أبريل 02, 2014 9:01 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومه مدير السياحه المحترف Professional Diploma Director employee of Tourism
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:56 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة ادارة الموارد البشريه Human Resources Management
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:55 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة التسويق الالكترونى السياحى ( Diploma Tourism E-Marketing )
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:54 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة التسويق السياحى ( Diploma tourist marketing )
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:52 am من طرف المصريه-رانيا

» دبلومة اللغه الانجليزيه فى مجال الضيافه الجويه
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:51 am من طرف المصريه-رانيا

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران (Amadeus Ticketing
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:51 am من طرف المصريه-رانيا

» خبر هام لتعلم اللغه الانجليزيه
الأربعاء أبريل 02, 2014 8:50 am من طرف المصريه-رانيا

» توقعات اتجاه عملة اليورو مقابل الدولار الأمريكى لعام 2014 من شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:35 am من طرف محمد وائل

» تحليل اسعار اليورو والدولار من شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:35 am من طرف محمد وائل

» اليورو دولار تحليل إحترافي – شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:34 am من طرف محمد وائل

» تحليل اسعار الذهب مع شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:33 am من طرف محمد وائل

» تحليل اسعار الفضة من شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:31 am من طرف محمد وائل

» تحليل أسعار اليورو أمام الدولار الأمريكي خلال سنة 2013 - من شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:26 am من طرف محمد وائل

» تحليل أسعار النفط الخام خلال سنة 2013 - من شركة 5 ماركتس
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:25 am من طرف محمد وائل

» ربيع باسم يوسف يتحول الى "خريف" بعد أن فقد جماهيريته
الجمعة مارس 28, 2014 4:16 pm من طرف اسلام علوي

» اروع تحليل عن الواقع العربى و الاسلامى
الأربعاء مارس 26, 2014 9:53 am من طرف ahmed shiko

» نهاية أسطورة باسم يوسف بعد سرقته لمقال يهودى
السبت مارس 22, 2014 7:52 am من طرف اسلام علوي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسلام علوي
 
sooooka
 
محمد وائل
 
خلوديسرى
 
المصريه-رانيا
 
طرواده
 
شاروح
 
yara79
 
menna3405
 
ayat88
 

شاطر | 
 

 أنباء عن إقالـة وزيرة الإعلام المصرية درية شـرف الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام علوي
مصرى جديد
مصرى جديد


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 22/12/2013

مُساهمةموضوع: أنباء عن إقالـة وزيرة الإعلام المصرية درية شـرف الدين   الجمعة مايو 09, 2014 7:41 pm


أنباء عن إقالـة وزيرة الإعلام المصرية درية شـرف الدين
نبض الوطن ـ ياسمين أشرف:
تتردد الآن وبقوة داخل أروقة مجلس الوزراء أنباء تشير الى أن هناك اتجاه قوى نحو صدور قرار بإقالة الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام خلال ساعات ، وذلك على خلفية تورطها وبشكل لافت للنظر فى حضور توقيع بروتوكول تعاون بين التليفزيون المصرى و قناة بى سى مصر التى يمتلكها رجل الأعمال السعودى الوليد الإبراهيم ، وهو البروتوكول الذى أثيرت حوله الكثير من ردود الأفعال المتباينة والرافضة له من جانب خبراء الإعلام المصرى.
وقد جاءت هذه الأنباء عن إقالة الوزيرة وسط حالة من السخط العام والاستياء الذى اجتاح الوسط الإعلامى المصرى بعد نشر عدة صور للوزيرة فى الصحف والمواقع الإخبارية التى قامت بتغطية هذا الحدث ، فقد ظهرت الوزيرة وهى تقف الى جوار محمد عبد المتعال مدير القناة مما اعتبره البعض اهانة بالغة لمنصب رفيع المستوى فى حجم ومكانة وزارة الإعلام المصرية التى كانت وما تزال قبلة الإعلام العربى وصاحبة الريادة الحقيقية فى مجال الإعلام ، كما اعتبر البعض أن منصب "وزير" يتطلب من الدكتورة درية شرف الدين توخى الدقة والحذر حينما يتعلق الأمر بالظهور إعلامياً كما يستوجب عليها أيضاً الاشتراط بأن تكون الشخصية التى تظهر الى جوارها لا يقل عن درجة وزير أو على الأقل شخصية تتناسب مع حجم ومكانة هذا المنصب رفيع المستوى.
والجدير بالذكر أن الوزيرة درية شرف الدين كانت قد حرصت على حضور توقيع هذه المذكرة التى تشتمل على العديد من الجوانب الإعلامية، منها الجانب البرامجى، وصناعة المسلسلات والأفلام السينمائية ومجال تأهيل الكوادر البشرية وتدريب وتبادل الخبرات والكفاءات.وتتضمن الاتفاقية فى جانبها التسويقى التعاون والتنسيق بين الطرفين فى بعض مجالات التسويق الاعلامى والاعلانى المسموع والمرئى ، وأبرزت الصحف ووسائل الإعلام تصريحات الوزيرة حول هذا البروتوكول والذى أشادت به بشكل مثير للعديد من التساؤلات ومثير للدهشة أيضاً فقد أكدت على إعجابها بهذا التعاون مشيرة الى أن تبادل الخبرات الفنية والإعلامية بين الكيانات الكبري فى مجال الإعلام سيساهم فى تطوير هذه الصناعة فى العالم العربي ووضعها فى المكانة اللائقة التي تستحق ، متناسية أن الإعلام المصرة ككيان كبير لا يمكن مقارنته بأى شكل من الأشكال بقناة مهما كان حجم تمويلها ومهما كان حجم مالكها فالإعلام المصرى كيان كبير له تاريخ عريق فى وقت لم تكن فيه أية كيانات أخرى غيره فى المنطقة العربية بأكملها.
ولم تسلم الوزيرة من الانتقاد الشديد من جانب النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى وعلى وجه الخصوص تويتر وفيسبوك ، حيث اشتعلت التعليقات الرافضة لهذا السلوك من جانب الوزيرة فقد كتب البعض موجها التساؤل الى إليها بأن هذه القناة كان الأجدى والأجدر بها أن تنهض بالتليفزيون السعودى الذى أصيب بشبه انهيار تام بسبب ألاعيب شركة إبسوس التى تتعمد تخريب الإعلام العربى ، كما كتب البعض أيضاً أن الدكتورة درية شرف الدين لم يعد لديها ما تفعله سوى التقاط الصور التذكارية مع شخصيات للأسف الشديد لا وزن لها على الإطلاق وقال أخر أنها ارتكبت هذا السلوك الخاطئ بسبب جهلها بالبروتوكولات التى تحكم مثل هذه الحالة .
بينما وجد البعض فى تصريحات وزيرة الإعلام مادة لإطلاق علامات استفهام كبرى ، متسائلين لماذا تجاهلت الوزيرة الكيانات الإعلامية المصرية الكبرى التى سبق لها أن تقدمت من اجل توقيع بروتوكول التعاون مع التليفزيون المصرى ؟ وقد علل البعض رفض الوزيرة للتعاون مع هذه الكيانات الإعلامية المصرية بأنه على رأى المثل "لا يكرم نبى فى وطنه".
يذكر أن الدكتورة درية شرف الدين تواجه الكثير من المشاكل داخل مبنى ماسبيرو
عقب توليها هذا المنصب منذ فترة ليست قصيرة وذلك نتيجة اتهام البعض لها بأنها سببا رئيسيا لغياب العدالة الاجتماعية داخل مبنى ماسبيرو والتى يتم الحديث عنها كثيراً علي غير الحقيقة، فضلا عن ذلك فهناك الكثير من المطالبات بسرعة إقالة الوزيرة حيث يعتبر البعض أن بقائها في المبني يعد مخالفة دستورية كبري، استناداً إلى أن الدستور الجديد يخلو بالفعل من منصب وزير الإعلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نقلاً عن بوابة نبض الوطن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنباء عن إقالـة وزيرة الإعلام المصرية درية شـرف الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصر بلدنا :: ( القسم العام ) :: || اخبار مصر قبل وبعد 25 يناير 2011 ~-
انتقل الى: